أخبار عاجلة

أولهم هشام الخلصي ورؤوف خليف..أسماء لامعة تغادر شبكة BEIN وهذه الأسباب

تفيد أنباء مؤكدة أن إدارة شبكة BEIN SPORTS القطرية قررت التوقف عن تمديد عقود الإعلاميين الذين تجاوزوا سن العمل القانوني

في البلاد مع حلول نهاية الموسم الكروي 2023/2022.

وفي ظل هذا القرار فإن حقبة الثنائي هشام الخلصي ورؤوف خليف مع القناة القطرية أوشكت على النهاية، حيث سيغادر الثنائي التونسي القناة القطرية بالاضافة إلى عدد آخر من الاعلاميين من بينهم لخضر بالريش، والسوري أيمن جادة واللبناني أيمن حمادة بسبب وصولهم إلى سن التقاعد الرسمي.
وكانت القناة القطرية قد أمضت عقودا استثنائية مع كبار الإعلاميين بغاية توفير تغطية متميزة لكأس العالم قطر 2022، وهو ما نجحت فيه بإمتياز…

بالريش وخليف يعلنان الرحيل

أكد الإعلاميان الجزائري لخضر بالريش، والتونسي رؤوف خليف رحيلهما عن قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية، مع نهاية الموسم الكروي (2022-2023).

وأثار رحيل لخضر بالريش، ورؤوف خليف وعدد آخر من معلقي ومقدمي برامج قنوات “Bein Sports” القطرية، تساؤلات عديدة بين الجمهور الذي ارتبط مع الأسماء الراحلة منذ سنوات طويلة، وتحديدا منذ بدء بث مباريات الدوري الإسباني لأول مرة قبل 18 عاما تقريبا.

رؤوف خليف ينفي الإعتزال…

من جهته أكد رؤوف خليف في تصريحات عبر موقع “القاهرة 24” المصري أنه رحل عن قنوات “بي إن سبورتس” بسبب بلوغه سن التقاعد مؤخرا، نافيا وجود أي نية لاعتزال العمل الإعلامي في المرحلة المقبلة.

بينما أعلن لخضر بريش، اعتزاله المهنة بشكل نهائي، وسط إشادة واسعة به لدى الجمهور العريض لكرة القدم في المنطقة العربية.
وودع بريش الملايين من متابعيه على شبكة قنوات “Bein Sports”، بكلمات مؤثرة على الهواء مباشرة من داخل الاستوديو في الدوحة القطرية.

شكرا لكم جميعا!

وقال بريش: “أود أن أشكركم جميعا على متابعتكم وثقتكم ودعمكم لي طوال هذه السنوات، وأن أخبركم أن هذه كانت آخر مباراة أعلق عليها في حياتي”.
وأضاف: “لقد قررت أن أغلق هذا الفصل من حياتي المهنية، وأن أفتح صفحة جديدة مع عائلتي وأحبائي، فالحياة لا تقف على شيء، وكل شيء له نهاية”.
المصدر : الصريح أون لاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *