أخبار عاجلة

الزمالك في تونس لمواجهة الترجي… وأسماء جديدة ضمن القائمة

غادرت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم الخميس 23 فيفري 2023، إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا. وقد وصلت البعثة بعد الظّهر إلى مطار تونس قرطاج الدّولي وكان في استقبالها إيهاب فهمي سفير مصر في تونس وأعضاء السفارة وفاروق كاتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي وخميس الدريدي مسؤول العلاقات العامة بالنادي. ويرأس البعثة خالد لطيف أمين الصندوق.
وشهدت قائمة الزمالك انضمام الصفقات الجديدة، ناصر منسى وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، وفي المقابل سجّلت القائمة غياب مصطفى شلبي وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش.
وتضم قائمة الفريق لخوض المباراة كلا من:

° حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.
° خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة.
° خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله «نيمار» – سيف جعفر – أحمد سيد «زيزو» – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .
° خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

ويتمسك الزمالك بالأمل في التأهل رغم تواجده في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع المريخ السوداني بعد نهاية الجولة الثانية.
وخسر الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف لصفر في القاهرة ضمن الجولة الافتتاحية، قبل أن يتعادل مع المريخ بدون أهداف في الجولة الثانية.
ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي في تونس يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة، قبل أن يستضيف الزمالك نظيره الترجّي في القاهرة في الجولة الرابعة في مباراتين ستحددان مصير القلعة البيضاء في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *