أخبار عاجلة

بعد ضجة كبيرة.. حسن شاكوش يرد على منتقدي سجود عروسه خلال حفل الزواج!

تصدر اسم المطرب الشعبي حسن شاكوش قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهد حفل زفافه الذي أُقيم مساء أول أمس، العديد من المواقف والتصرفات المثيرة، أبرزها المشهد الأكثر تداولاً من حفل زفاف حسن شاكوش كان سجود عروسه ريم طارق شكراً لله فور انتهاء مراسم عقد القران.
تعرضت زوجة شاكوش لانتقادات كبيرة وهجوم قاسي عليها بسبب هذا التصرف الذي وصفه البعض بغير اللائق وبه كثير من المبالغة، وباحثة عن التريند.

وعبر برنامج ET بالعربي، ردت ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش، في رسالة مسجلة، على الانتقادات التي طالتها، وأكدت أنها لم تقصد خطف “الترند”، بحسب ما اتهمها رواد التواصل الاجتماعي بذلك، ولفتت إلى أنها عاهدت الله أن تسجد له فور تحقيق حلمها بالزواج من مطرب المهرجانات.
ودافع شاكوش عن زوجته مؤكداً أنها مواظبة على الصلاة ولا تترك فرضاً، وسجود الشكر عادة أصيلة لديها.

وبررت ريم طارق زوجة حسن شاكوش حركة سجودها في حفل زفافها، قائلة: «كنت واخدة عهد على نفسي إني أسجد بعد الفيرست لوك، وأشكر ربنا لأنه عوضني بحسن؛ هو أحسن واحد في الدنيا في عيوني، وحسن إنسان جدع ويستاهل».
واستكملت: “مفيش حد يقدر يضحك على ربنا، ودي حاجة بعيدة عن السوشيال ميديا”.

وواصلت رسالتها: “إحنا جيران من وإحنا أطفال، وبعدها مشينا من المنطقة، ومن 10 سنين ماشفتوش، وسأل عليا وقال عايز يتجوزني، حسن عندي حاجة كبيرة أوي، هو بالنسبة لي رهبة”.
متابعة محمد المحسن

المصدر : الصريح أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *