أخبار عاجلة

بفضل شراكة Coccinelle و WallysCar، سيارات للكراء بـ39 دينار فقط!

أعلنت كل من شركة Coccinelle وشركة WallysCar عن توقيع إتفاقية شراكة حصرية لمدة 3 سنوات، تهدف إلى توفير ظروف تنقل ملائمة للحرفاء.
وتعتبر هذه الاتفاقية ثمرة التزام شركتين تونسيتين مبتكرتين تجمعهما الرغبة في تقديم خدمات عالية الجودة تلبي كافة متطلبات الحرفاء على الدوام.

وتتزامن هذه الشراكة مع إرتفاع الطلب على السيارات بشكل يومي، فضلا عن ارتفاع متوسط سعر تأجير السيارات وكذلك شراؤها، مما يكبد الحريف تكلفة باهظة.

ومن هذا المنطلق، عزمت شركة Coccinelle على تزويد الناس بحل تنقل عملي وبسيط وبأسعار معقولة. وعملت شركة WallysCar التونسية الرائدة في مجال تصنيع السيارات والمنتجة للسيارات الموثوقة، على تسهيل إنجاز هذا المشروع.

وبفضل شراكتها الجديدة مع WallysCar، ستمكن Coccinelle حرفائها من استئجار السيارات إنطلاقا من 39 دينارا لليوم الواحد. ويعد هذا العرض الأفضل في السوق التونسية والأقل من حيث التكلفة، فمن خلاله ستكون السيارة على ذمة الحريف لمدة 24 ساعة وبسعر تنافسي.

ولعل هذا العرض يمثل الحل الأنسب للأشخاص المجبرين على استخدام وسائل النقل العمومي. كما أنه موجه لكل شخص يواجه صعوبة في التنقل، ويشمل ذلك الطلبة الذين يتعين عليهم قطع مسافات طويلة للوصول إلى الجامعة أو الأشخاص الذين يختارون التنقل إلى العمل في سيارات مشتركة أو الأشخاص الذين تعطلت سياراتهم. بفضل عرض إيجار السيارات من Coccinelle، ليس عليك أن تقلق بعد الآن!

سوف يرضي عرض التنقل هذا الجميع وسيتمكن الطلبة ذوي الميزانية المحدودة من تقاسم تكاليف إيجار السيارة مع بعضهم البعض. وبالتالي لن يكلفهم ذلك سوى مبلغ بسيط للاستمتاع بمزايا سيارة منخفضة التكلفة موثوقة وفعالة تقدمها شركة Coccinelle Rent a Car الفرعية.

وتعرف WallysCar بتصاميمها وإنتاجها لسيارات حصرية وأصيلة، تجمع بين إتقان التكنولوجيات الحديثة والحرفية. وتمتلك WallysCar، وهي علامة تجارية تونسية بنسبة 100%، شراكات عديدة مع مختلف مصنعي السيارات وانضاف إلى رصيدها الآن شراكتها مع Coccinelle، الشركة التونسية 100% التي تقدم حلولا لوسائل التنقل.

وتتفرع شركة Coccinelle حاليا إلى شركتين:

تمثل COCCINELLE GO أول شركة خدمات لسيارات الليموزين في تونس تقدم خدمات عالية الجودة للأفراد ورواد الأعمال، التي تشمل الحصول على سيارة خاصة والتنقل من وإلى المطار وحافلات للتنقل بين المدن بكل من تونس وصفاقس والحمامات وجربة.

بينما تمثل COCCINELLE RENT A CAR شركة لتأجير السيارات نجحت في التميز على منافسيها من خلال تقريب خدماتها للحرفاء، ليس فقط بفضل توزع وكالاتها في عدة مدن بتونس منها؛ تونس وصفاقس والحمامات وجربة، ولكن أيضا نظرا لتميزها بسرعة الاستجابة للطلبات والالتزام بالمواعيد والسلامة.

وفي كلمته، قال مدير عام شركة Coccinelle، السيد أيمن عمار: “تتشرف Coccinelle بهذا التعاون مع شريكنا الاستراتيجي التونسي WallysCar، التي تمثل رمز النجاح. وستكون هذه الشراكة أول مبادرة مثمرة للابتكار في مجال التنقل لخلق تجربة ممتعة مع خدمات ميسورة التكلفة لتزويد الحرفاء بأرخص سعر إيجار في سوق الجودة.

من جانبها، تعتمد WallysCar على هذه الشراكة الجديدة لتقديم خدمة أفضل من أجل تعزيز وتطوير مكانتها في صناعة السيارات. ولكونها العلامة التجارية الوحيدة في تونس التي تصمم وتنتج السيارات محليا، فإن هذه السيارات تجسد كل متطلبات الحريف: سيارات مجمعة يدويا بعناية ومصنعة بأجزاء عالية الجودة ومطورة داخليا وسهلة الاستخدام وآمنة وموثوقة.

كما أفاد، مدير عام شركة WallysCar، السيد عمر قيقا: “نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة، ونأمل أن تتطور أكثر فأكثر. من خلال تكريس سيارات Wallys لخدمة حرفاء Coccinelle، لن نسمح للحرفاء فقط باكتشاف سياراتنا التي تقدم تجارب فريدة، بل سوفر عليهم كذلك استخدام سيارات الأجرة الفردية والخاصة التي أصبحت أسعارها باهظة”.

ومن خلال هذه الشراكة، أرادت Coccinelle أن تبدي دعمها ورغبتها في الترويج لمنتوج الشركات التونسية المصنعة للسيارات، الذين يمثلون نماذج يحتذى بها في إفريقيا والعالم العربي.

المصدر: IFM
Info line :
Hammamet : 98 785 400
Tunis : 98 785 408 / 53 986 986

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *