أخبار عاجلة

بيكيه يتلقى طعنة من حبيبته الجديدة…وشاكيرا ‘أول الشامتين’

منذ إعلان انفصالهما في جوان من العام الماضي، لم تتوقف أخبار الثنائي الأشهر عالمياً المغنية الكولومبية شاكيرا، وقلب دفاع نادي برشلونة جيرارد بيكيه.
فواقعة الخيانة التي كانت ضحيتها صاحبة “واكا واكا”، لم تجعل هذا الانفصال عادياً، إلا أن جديداً طرأ على القضية قد يغير مسارها.

خانته مع مدرّبه!
فعلى ما يبدو، تذوق اللاعب الشهير من نفس الكأس التي شربت منها شريكته السابقة، حيث أفادت معلومات جديدة بأن كلارا الشابة الشقراء التي خان بيكيه شاكيرا معها كانت على علاقة بلاعب كرة القدم الإسباني ومدرب فريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا، أثناء مواعدته، وفقاً لموقع “Inside Sport”.

كما ذكر التقرير أن تلك العلاقة كانت سرية، وكانت متزامنة مع علاقتها ببكيه، لافتاً إلى أنها لم تكن مخلصة للاعب الشهير.
وأضاف أنها أقامت تلك العلاقة رداً على وجود علاقة غرامية بين بيكيه ومحامية شابة، اكتشفتها من خلف ظهرها.
وفقا للصحيفة، ذهبت كلارا إلى نفس المدرسة التي كانت فيها ابنة غوارديولا، وتعرفا على بعضهما هناك إلى أن انخرطا في علاقة سرية.
وحتى الآن لم يتم التأكد فيما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات، خاصة أن بيكيه أو حبيبته لم يعلقا أبداً على هذه الأخبار وكذلك غوارديولا.

أول الشامتين
إلا أن تعليقات على الواقعة كانت رأت أن شاكيرا ستكون أول الشامتين في حال تأكدت تلك التقارير، خصوصا أن بيكيه سيعيش ما جعلها تعيشه.
في حين علّق بيكيه مؤخراً على انفصاله بأن كل إنسان حر ليفعل ما يريد.
واعترف مدافع نادي برشلونة السابق فعلا بأنّ شاكيرا تسبّبت في توتر علاقته بمدربه الأسبق، بيب غوارديولا، عندما كان يدرب العملاق الكتالوني.

المصدر : الصريح أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *