أخبار عاجلة

خاص بجمهور الترجي: كل التفاصيل عن مشروع taraji club

نظمت إدارة الترجي حفل استقبال في نهاية الأسبوع الفارط، وذلك لإطلاق مشروع جديد للجمعية تحت اسم Taraji Club. وقد حضرت كل الوجوه المعروفة في عائلة الترجي من مسؤولين حاليين وعلى رأسهم رئيس النادي حمدي المدب والمسؤولين القدامى يتقدمهم الرئيس السابق سليم شيبوب.

هذا المولود انطلق من فكرة بدرت عن مجموعة من الاحباء الكوادر الشبان في الفريق، حيث أكد سليم بن عيسى احد اعضاء المجموعة التي احدثت المشروع ان الهدف كان

فكرة هذا المشروع الريادي في كرة القدم التونسية انطلقت من ضرورة توفير مزيد الدعم المالي للفريق من أجل تحقيق أهدافه والنمو، وكانت الفكرة الأولية هي خلق رافد إضافي للدعم المادي للفريق ضمن بقية المشاريع التي تنضوي تحت taraji holding. ويقول سليم بن عيسى أحد الأحباء الكوادر للفريق: ان المشروع تم تصوّره وبناؤه داخل في منظومة الترجي وتحت إشراف رئيس الترجي حمدي المدب، وبالتالي فإن taraji club سيكون مختلفا عن منظومة مثل منظومة ‘السوسيوس’ التي تعمل بشكل مستقل عن الجمعيات عادة….

طموح أولي
اما عن الطموح الأول فسيكون بادراك رقم خمسة ملايين دينار في أقرب وقت و ذلك بضمان الف منخرط حيث أن كل منضو مطالب بدف انخراط سنوي ب 5000 دينار.

اما عن الامتيازات التي يتمتع بها الأعضاء فهي الاولوية في التذاكر والمعلومة وتمكين عائلاتهم من حصص امضاء مع اللاعبين إضافة للتخفيضات والاولوية في ترجي ستور وعدد من المستشهرين.
وسيكون هناك سحب لعشرة اسماء يتنقلون مع الفريق في طائرته الخاصة عند التنقلات الخارجية، وقد أفرزت القرعة الأولى المجراة خلال هذا الحفل عن سحب اسم لاعب كرة اليد السابق هيكل مقنم…

سامي
المصدر : الصريح أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *