أخبار عاجلة

طارق ذياب: هذه فضيحة للترجي….ودقت ساعة الرحيل لهؤلاء!

على إثر هزيمة التّرجّي الرياضي التّونسي أمام ضيفه الأهلي المصري بنتيجة (0 – 3) ، كان النّجم السّابق للفريق وللمنتخب الوطني التّونسي، والمحلّل الرياضي بقنوات “بي إن سبورتس”، طارق ذياب، في قمّة الغضب خلال حضوره بالأستوديو التّحليلي للقناة.

وأكّد ذياب أنّ هزيمة التّرجّي بثلاثية نظيفة هي نتيجة حتمية ومنتظرة اعتبارا للانتدابات العشوائية التي تتمّ في الفريق منذ مواسم. ووصف طارق ذياب هزيمة اللّيلة بـ”الفضيحة”!

هؤلاء يتحمّلون المسؤولية
طارق ذياب قال إنّه لا يلوم أيّ لاعب من الترجي الرياضي على الهزيمة الثّقيلة والأداء المهزوز أمام الأهلي المصري، مضيفا أنّ المسؤولية يتحمّلها المسيّرون المشرفون على الانتدابات والمدرّب نبيل معلول.

وأضاف طارق ذياب أنّ النّسخة الحالية للتّرجّي هي “الأضعف في تاريخ النّادي”، مشيرا إلى أنّ الجمعية ورئيسها صرفا أموالا طائلة دون أن يرتقي الفريق إلى المستوى المأمول، وذلك نتيجة وجود مسؤولين ليست لهم دراية بالكرة مكلّفين بانتدابات اللّاعبين والمدرّب.

هجوم على نبيل معلول
كما شنّ طارق ذياب هجوما على المدرّب نبيل معلول وقال: “التّرجّي هو الذي “أحيا” هذا المدرّب الذي أشرف سابقا على حظوظ المنتخب بفضل التّرجّي، والذي “دفن” اليوم بعد أن منحه التّرجّي فرصة ثمينة للإشراف على حظوظه”، وفق تعبيره.

طارق ذياب شدّد على أنّ المدرّب نبيل معلول أساء إلى التّرجّي ويجب عليه أن يرحل هذه اللّيلة.

وختم طارق ذياب تصريحه قائلا: “حان الوقت لرحيل “سحّارة فرعون”… كان عندنا سحّار واحد، رياض بنّور، واليوم ولّى عندنا برشة سحّارة!”

محمّد كمّون
المصدر : الصريح أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *