أخبار عاجلة

عائشة بن أحمد : أخاف من الزواج لهذا السبب

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن شعورها بالخوف من الخوض في تجربة الزواج، لأنه يحتاج إلى مجهود كبير وذكاء وعناية، بحسب تعبيرها.

وقالت عائشة خلال لقائها مع برنامج Its show time: “أكيد طبعا الجواز مش حاجة سهلة خالص، محتاج مجهود وذكاء ومذاكرة ووعي، وكل حاجة، وإلا الموضوع مش هيكمل أو هيكمل بس مش هيبقى أحسن حاجة”.
وأشارت عائشة إلى سبب شعورها بالخوف: “أنا بخاف، مش عارفة لما أتجوز ويبقى أنا وحد تاني مقفول علينا بيت هبقى عاملة إزاي، هكمل إزاي، فببقى خايفة، ببقى شايفة ده من بعيد من خلال صحابي، وفي حاجات بتطمن وفي حاجات مبطمنش خالص، أنا بحس أنه محتاج مجهود من الطرفين”.
وتحدثت عائشة عن مشاركتها في مسلسل “مذكرات زوج” الذي عرض ضمن دراما رمضان فائت، معربة عن سعادتها بالنجاح الذي حققه، وإعجاب الجمهور به وبالفكرة التي طرحها.
ووصفت الفنانة التونسية المسلسل بأنه التزم موقفا “محايدا” حيث عرض هموم الرجل والمرأة بالتساوي بحسب تعبيرها.
وأكدت أن الفكرة التي حاول طرحها المسلسل هي ضرورة وجود تواصل دائم بين الزوج والزوجة، إضافة إلى وجود ذكاء ووعي بينهما، لكي تستمر علاقتهما فترة طويلة، مشيرة إلى أن “الكلمة الجميلة” تجعل العلاقة في موقع مختلف.
وأضافت: “وإحنا متعودين نشوف الست ضعيفة ومنكسرة لكن إحنا شوفناها في المسلسل زعلت في الأول وبعد كده فاقت لنفسها وعاشت حياتها وطورت من نفسها، وشوفنا الست القوية إزاي كملت وبقت أحلى”.
المصدر : اربيسك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *