أخبار عاجلة

‘لا تسألوني عنه’….فيديو لزوجة حكيمي يشعل جدلا صاخبا!

“أتمنى ألا تسألوني عنه مرّة أخرى.. جسمي يقشعرّ عندما أسمع اسمه.. لن نرجع لبعضنا فهو خائن ولا مجال للتفكير”، بهذه الكلمات شغل مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهبة عبوك زوجة نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جرمان أشرف حكيمي، بعد تهمة الاغتصاب التي وجّهت إليه قبل أيام.

فقد انتشر الفيديو كالنار في الهشيم، وقيل إنه للممثلة الإسبانية خلال مقابلة صحفية، حتى إنه كان باللغة الإسبانية مع ترجمة أسفل الشاشة.

إجراءات للطلاق؟!
وما إن تداول المقطع حتى قال البعض إنه يؤكد كل الأخبار السابقة التي انتشرت مؤخراً حول نية عبوك الطلاق وبدئها فعلاً بالإجراءات دون أي تأكيدات رسمية أو تصريحات منها أو من فريقها القانوني.
إلا أن المفارقة كمنت بأن الفيديو مغلوط تماماً، وكل ما جاء في ترجمته عار عن الصحة.
فالمقابلة أجريت في فيفري الماضي، أي قبل اتهام الاغتصاب.
وتتحدث فيها عبوك عن أولادها لا عن زوجها، قائلة: “إنهما مختلفان اختلاف الليل والنهار.. جسدياً أيضاً، فواحد بملامح تدلّ على أصله والآخر أشقر “.
كما أنها لم تأتِ على ذكر علاقتها بأشرف حكيمي خلال المقطع المتداول أبداً.

تخلّت عنه؟!
يشار إلى أن الفيديو المغلوط كان انتشر إلى حد كبير، وسط تعليقات تقول إن زوجة أشرف حكيمي تتخلى عنه في هذه الظروف العصيبة.
ويأتي تداول هذا الفيديو في سياق توجيه تهمة الاغتصاب مطلع شهر مارس إلى أشرف حكيمي، المولود في إسبانيا والمتزوّج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.
إلى ذلك، توارت الممثلة الإسبانية هبة عبوك عن الأنظار عقب التهمة، إذ كشفت وسائل إعلام أنها تعيش في مكان مجهول بالعاصمة مدريد بعدما رفضت العودة إلى منزلهما الكائن في إحدى ضواحي باريس.
وظهرت عبوك مؤخراً داخل أحد المراكز التجارية بهوية غير مألوفة على الإطلاق، إذ غطت وجهها بقبعة وارتدت نظارات شمسية حتى لا يتم التعرف عليها، وسط أخبار عن بدء إجراءات انفصالها عن زوجها الذي تألق في كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده أواخر العام الماضي.

المصدر : الصريح أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *