أخبار عاجلة

مريم الدبّاغ: اتهم هؤلاء بمحاولة الزج بي في السجن!

علقّت الأنستغراموز مريم الدبّاغ على حادثة إيقافها وعرضها على المحكمة، على اثر تعلق قضايا شيكات دون رصيد بشخصها..ووجهت الدباغ رسالة عبر حسابها في أنستغرام إلى متابعيها وروت ما جرى معها…

وأوضحت مريم الدباغ أنه تم إيقافها بسبب شيكات خالصة مفيدة أنها تعرضت للظلم وأن هناك أشخاص تريد الزج بها إلى السجن، وفق قولها..

وواصلت مريم بالقول في الرسالة التي وجهتها بعد إطلاق سراحها

: “مشيت امس للمطار بش نسافر عندي خدمة لبرا توقفت على شيكات خالصين و بما انو أمس الأول أحد الدنيا مسكرة رصاتلي نستنى في الايقاف لليوم … تعرفوني اموري واضحة مع الفلوس و الشيكات ما فهمتش شنوا صار و كيفاش صار الظلم خايب.. تجربة صعيبة ووخايبة ما نتمناها لحتى حد.

الدقيقة في بوشوشة كاينها 20 سنة خاصة لطفلة كيفي مانيش مستانسة.. كي تقعد وحدك الوقت يطوال عليك وتخاف و تولي تخمم في حاجات خايبة.. نشكر الناس الكل الي وقفت معايا و سألت عليا و طلبتني.”

وللتذكير فقد تم إيقاف مريم الدباغ لدى تقدمها لإتمام إجراءات السفر بعد ظهر يوم الأحد الفارط بمطار تونس قرطاج، حيث تم تسليمها إلى جهة التفتيش التي احتفظت بها قبل أن يتم عرضها صباح يوم الاثنين على دائرة الشيكات التي أخلت سبيلها بعد أن قدمت ما يفيد بأن الشيكات المعنية خالصة…

المصدر : الصريح أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *