أخبار عاجلة

ميلان يريد السخيري.. تعرف إلى القيمة المالية للعرض

أكد موقع tuttomercatoweb الإيطالي، اليوم الثلاثاء، أن نادي ميلان الإيطالي قدّم عرضًا رسميًّا للتوقيع مع لاعب وسط الميدان الدولي التونسي إلياس السيخيري في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبات السخيري، ذو الـ 28 عامًا، لاعبًا حرًّا بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق كولن الألماني، الذي انضم إليه عام 2019 قادمًا من نادي مونبلييه الفرنسي.

وفشل اللاعب وإدارة فريقه في التوصل لاتفاق لتجديد العقد، بسبب تباعد وجهات النظر بخصوص الأمور المالية، وكذلك رغبة الدولي التونسي في خوض تجربة جديدة مع وجود عروض من ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإيطاليا.

تفاصيل عقد إلياس السخيري مع ميلان
وقال الموقع المختص في أخبار الانتقالات إن ميلان قدّم إلى وكيل أعمال السخيري عقدًا لمدة 3 مواسم مع إمكانية التجديد لموسم رابع مقابل مليونَي يورو سنويًّا.

أبرز أهداف إلياس السخيري مع كولن

وحسب tuttomercatoweb، فإن السخيري سيرد على العرض المُقدَّم من العملاق الإيطالي، بعد عودته من مشاركته مع المنتخب التونسي في مباراة غينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا (خسرها 0-1) وودية الجزائر، الثلاثاء.

عروض بالجملة لإلياس السخيري في الميركاتو الصيفي
وحسب الموقع الإيطالي، فإن النجم الدولي التونسي مطلوب في أكثر من نادٍ أوروبي، إذ يرغب نادي أولمبيك ليون الفرنسي في ضمه، كما ظهر ناديا سيلتا فيغو وإشبيلية الإسبانيان في قائمة المهتمين.

وأكد الموقع الإيطالي أن نادي كريستال بالاس الإنجليزي هو المنافس الأشرس لميلان على ضم السخيري، حيث يحلم العديد من اللاعبين بخوض تجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
المصدر : الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *