أخبار عاجلة
نسرين طافش

أول تعليق من نسرين طافش بعدما وصفها طليقها بـ”البلاستيك المزيف”

علقت الفنانة نسرين طافش بعد ساعات قليلة من وصف طليقها أشرف شرقاوي لها بأنها “بلاستيك مزيف”، عقب دخوله في علاقة عاطفية جديدة.
ونشرت طافش عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” فيديو يجمعها بشقيقتها من داخل السيارة، وشاركت معها أغنية “شكرًا” لعمرو دياب، تعبيرًا عن امتنانها وحبها لها.
وأكدت الفنانة في تعليقها أن العائلة أكبر نعمة يمتلكها الفرد، في إشارة إلى أن شقيقاتها يقفن إلى جانبها، قائلة: “ما في مثل حنية الأخوات.. الأهل ظهر، وسند، ونعمة عظيمة”.

وكان شريف شرقاوي طليق نسرين طافش قد وصفها بعد الانفصال رسميًا بـ”المزيفة” و”غير الصادقة”، حيث نشر عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” صورة لفتاة غير معروفة وصفها بأنها كالألماس، مشيرًا إلى أنه دخل في علاقة عاطفية جديدة.
وكتب: “عندما نترك الماضي لأنه قديم.. كاذب.. يشبه البلاستيك المزيف.. للوصول إلى ما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبًا حتعرفوا مين”.

كما أعلن انفصاله عن نسرين طافش برسالة غامضة أشار فيها إلى أنه كان يعيش علاقة سامة، حيث شارك صورة له على شاطئ البحر بالأبيض والأسود، وقال: “فليكن ذلك حتى تعرف أنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبدًا تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك”، وأضاف هاشتاغ “علاقة سامة”.
وكانت نسرين طافش قد تزوجت شريف شرقاوي، في العام 2022، حينها فاجأت متابعيها من خلال نشرها صورة يدها التي ارتدت فيها خاتم الزواج مع يده.
وبعد فترة قصيرة حذفت “نسرين” صورها التي تجمعها به عبر حسابها على “إنستغرام”، كما قامت بإلغاء متابعته، دون الكشف عن أسباب الانفصال أو إعلان ذلك رسميًا، إلا أن “شرقاوي” أعلن ذلك بشكل رسمي من خلال رده على تعليق أحد متابعيه، والذي سأله عن زوجته، ليرد عليه بقول إنه تم الانفصال بهدوء وسلام.

وبعد 6 أشهر من الانفصال عاد الثنائي لبعضهما، وأعلنا ذلك عبر تعليق “نسرين” على صورة “شرقاوي” بكلمات رومنسية، لكنهما سرعان ما انفصلا بشكل مفاجئ، وأعلنت الفنانة ذلك من خلال تدوينة كتبتها عبر “الستوري” قالت فيها: “تم طلاقي بشكل رسمي من شريف شرقاوي.. الرجاء احترام الخصوصية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *