أخبار عاجلة

مشاهدة مباراة تونس وبوتسوانا بث مباشر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا

مشاهدة مباراة تونس وبوتسوانا بث مباشر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا…

بتسوانا

عصام الشوالي تصفيات أمم إفريقيا beIN Sports HD 5

يصطدم منتخب تونس بنظيره بوتسوانا مساء اليوم الخميس 7 سبتمبر، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، لحساب منافسات الأسبوع اسادس والأخير من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أمم إفريقيا.

كورة 365 يقدم مشاهدة مباراة تونس وبوتسوانا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة وتسوانا ضد تونس على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD6 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

ظهر منتخب تونس بصورة جيدة في التصفيات مما حعله ينجح في التأهل للكان بجدارة واستحقاق، بعدما تواجد في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويبحث المنتخب التونسي اليوم عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط والتساوي مع المتصدر غينيا الاستوائية والتأهل بمعنويات مرتفعة ترضي جمهوره.

وفي المقابل، يتواجد بوتوسوانا في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 4 نقا، مما فقد حظوظه في التأهل لكأس الأمم الإفريقية الكان التي ستقام بكوت ديفوار.

ويدرك المنتخب البوتسواني أن هذه المباراة بلا أي حسابات، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لكي يحقق الفوز ويخرج بشكل يليق به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *